الرئيسية / أخبار / الدوري السعودي / الصرامي يثير غضب جماهير الهلال بهذه التغريدة

الصرامي يثير غضب جماهير الهلال بهذه التغريدة

أثار الناقد والإعلامي الرياضي سعود الصرامي غضب الجماهير الهلالية بتغريدة عن اهزوجة الهلال الجديدة .

وكتب الصرامي عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: غرد حساب الهلال محتفلاً بصدارته الغير المستحقة التي يعرف كل رياضي من الماء للماء ما قدمه الvar من دعم هائل و لأن المشجع الأزرق عاجز عن تقديم الأبداع لافتقار مدرجة لتقديم ما هو جديد ومفيد ، خطفوا أهزوجة مدرج الذهب (مدرج الاتحاد) و استبدلوا اسم الاتحاد بالهلال .

شاهد أيضاً

قرارات صارمة يتخذها اتحاد الكرة خوفاً من التلاعب في ترتيب جدول الدوري

ذكرت تقارير صحفية أن اتحاد الكرة قرر إقامة جميع مباريات الجولتين الأخيرتين في نفس الموعد، …

تعليق واحد

  1. ياخي المفروض شخص مثل ذا عار على نفسه يعتبر قبل ان يكون عار على الاعلام والرياضه يمنع من الظهور الاعلامي او حتى التحدث عن اي شي يخس الرياضه ولكن كما قال المثل من امن العقاب اساء الادب وهذا لا يوجد في قاموسه شي من الادب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *