أخبار عاجلة

الفتح السعودي

“الأهلي” يقترب من ضم مهاجم “الفتح”

الفتح السعودي

أفادت مصادر بأن مجلس إدارة نادي الأهلي، قد دخل في مفاوضات مع مهاجم نادي الفتح محمد مجرشي. وأشارت المصادر وفقاً لـ “البلاد”، إلى أن الأهلي اقترب من ضم مهاجم الفتح محمد مجرشي خلال الانتقالات الصيفية. ويبحث الأهلي خلال الانتقالات الصيفية عن ضم مهاجم ومدافع لتعزيز صفوف فريقه للموسم المقبل.

أكمل القراءة »

أبرزهم قاهر الكبار ومنقذ الاتحاد.. 7 أسماء نجت من “مقصلة المدربين” في دوري المحترفين

كاريلي : هذا سبب اشراكي للمحليين على حساب جيل

أُسدل الستار على منافسات الموسم الحالي (2020-2021) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب منافسة شرسة بين 16 فريقا على مدار الموسم. وتُوج نادي الهلال بلقب الدوري بعد صراع مع الشباب، وأخفقت أندية الوحدة والقادسية والعين في مهمة البقاء ضمن دوري المحترفين. وتعد ظاهرة تغيير المدربين من أبرز …

أكمل القراءة »

أول تعليق من “فيريرا” بعد فوز الفتح الكبير على التعاون في دوري المحترفين

علق المدير الفني لفريق الفتح، يانيك فيريرا، على فوزه الكبير على نظيره التعاون، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين. وقال “فيريرا”، في تصريحات للقنوات الرياضية السعودية: “حققنا انتصارا مميزا، وهذه النتيجة تمنحنا دافعا قويا.. سنعمل …

أكمل القراءة »

“الفتح” لم يناقش تجديد “الضو”.. واللاعب يملك عروضاً محلية

الفتح السعودي

أفادت مصادر بأن إدارة نادي الفتح لم تُقدم أي عرض للاعب فريقها محمد سيد الضو، لتجديد تعاقده مع الفريق بعد دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي ناد. وأشارت المصادر وفقاً لـ “الرياضية”، إلى أن اللاعب الذي يحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه الفتح يمتلك عدة عروض …

أكمل القراءة »

11 نادياً مؤهلة للحصول على دعم استراتيجية الأندية.. وفشل 5 أخرى

أعلن فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية بوزارة الرياضة، اليوم (الخميس ) الموافق 22 أبريل 2021م، نتائج تقييم نظام الحوكمة للربع الرابع من الموسم الرياضي 2020-2021م، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تخولها الحصول على دعم إضافي، وفقًا لاستراتيجية دعم الأندية الرياضية في عامها الثاني. وكشفت النتائج الصادرة، …

أكمل القراءة »

“الفتح” يفقد لاعبه أمام “ضمك”

الفتح السعودي

أفادت مصادر بغياب لاعب فريق الفتح، فهد الحربي عن المواجهة التي ستجمع ناديه ونظيره ضمك بعد تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل. وأشارت المصادر وفقاً لـ “الرياضية”، إلى أن الطبيب المُعالج للاعب أوضح حاجته لفترة علاج لا تقل عن 3 أسابيع قبل الدخول في برنامج تأهيلي. وأتمت المصادر ذاتها تصريحاتها بالتنويه …

أكمل القراءة »

ترتيب هدافي دوري المحترفين بعد انتهاء الجولة الـ25

ترتيب الهدافين بالدوري السعودي

اختتمت السبت، مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 3 مباريات، كان آخرها فوز القادسية على الاتفاق بثلاثية مقابل هدف. وبعد انتهاء الجولة الـ25 يتصدر محترف الهلال بافيتيمبي غوميز، قائمة هدافي دوري المحترفين برصيد 18 هدفاً متفوقاً على كريستيان جوانكا ورومارينيو دا سيلفا …

أكمل القراءة »

جستنيه يفتح النار على التحكيم بسبب أمر يخص مباراة التعاون والفتح !

جستنيه

فتح الناقد الرياضي عدنان جستنيه النار على حكام الفار ولجنة التحكيم بسبب الهدف الملغي للتعاون أمام الفتح في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي تويتر:‏الغاء هدف صحيح للتعاون ايش السبب ومين السبب؟حكام تقنية الفار ينطبق عليهم المثل ”جيبتك ياعبدالمعين تعينى لقيتك يا عبدالمعين عايز تتعان”ولجنة …

أكمل القراءة »

حسين المقهوي يُعلق على هزيمة الأهلي أمام الفتح (فيديو)

قال لاعب الأهلي، حسين المقهوي، إن فريقه لم يكن في يومه في مباراته أمام نظيره الفتح. وأضاف المقهوي، للناقل الحصري عقب المباراة:”ضيعنا الثلاث نقاط ولكن الحمد لله على كل حال، حاولنا التعديل في الشوط الثاني ولكن الجميع يتحمل المسؤولية”. وتابع لاعب الأهلي:”مررنا بظروف سيئة في هذه الفترة ونحن مجموعة واحدة …

أكمل القراءة »

“فلادان” يكشف أسباب خسارة الأهلي برباعية أمام الفتح

كشف الصربي المدير الفني لفريق الأهلي فلادان ميلويفيتش عن أسباب خسارة فريقه 1-4 أمام الفتح، مشيرا إلى أنها كانت بسبب عدم التوفيق، رافضا الحديث عن إمكانية وجود ظروف خارجية أدت إلى الخسارة الكبيرة. وقال فلادان في تصريحات قبل المباراة: “بدأنا اللقاء بصورة جيدة، ودخلنا بعزيمة الفوز؛ لكن لم نوفق في …

أكمل القراءة »